27‏/6‏/2008

لعبه ترافيان ... ايه رأيك فيها لو كنت لعبتها ؟


لعبه ترافيان




احصائيات عن اللعبه

عدد اللاعبون :
541630
اللاعبون النشطون :
505205
اللاعبون على الانترنت :
25907

Travianترافيان هي لعبة على الانترنت في عالم مليء بالالاف من المستعملين

الذين يبدؤون جميعهم كزعماء لقرى صغيرة

لاكن سؤالي : انت لعبت لعبت ترافيان دي ؟ا

نا عن نفسي حاسس انها لعبه خطيره جدا لاكن بصراحه

ماعرفت العبها خاااااااااالص

لو لعبتها ايه رأيك فيها ؟

عرفت تلعب ولا لاء ؟

سهله ولا صعبه ؟

ممتعه ولا لاء ؟

مستني آرائكم حول اللعبه وتفاعلاتكم اوكي

3 التعليقات:

غير معرف يقول...

انا اول مرة اسمع عنها ارجو المزيد من المعلومات عنها

غير معرف يقول...

انا لاعب في السيرفر العربي 13
ترافيانهي لعبة استراتيجية بالمقام الاول
وككل لعبة استراتيجية فان التطوير
يحتاج الى الموارد
الموارد التي تنتجها قريتك لا تكفي
هنا ياتي دور النهب على القرى الاخرى
ولهذا تجد قرى تتطور بسرعة فائقة خلافا لقرى اخرى(هذا سر اللعبة الرئيسي)

غير معرف يقول...

أنا في السيرفر 22
واللعبة بتجنن