25‏/8‏/2008

أنغام تتألق في مهرجان قرطاج بتونس













خاص – اختتمت قرطاج بتونس النجمة المصرية  أنغام ليالي روتانا القرطاجية  بمجموعة من الأغنيات التي وصفت بالعظمة بحسب رأي الجمهور التونسي" السميع"


وكانت أنغام قد  وصلت إلى قرطاج يوم الخميس برفقة مدير أعمالها احمد رجب  وفرقتها الموسيقية واستقبلتها روتانا ممثلة بالسيد إسماعيل عودة قبل أن تعقد مؤتمراً صحفياً في اليوم نفسه وتستعد لاعتلاء ركح قرطاج  الجمعة.


وفي السابعة تماماً رحب المستشار الإعلامي للمهرجان نبيل باسطي في مؤتمر صحفي  في فندق رمادا بالنجمة أنغام  وقال هي من الأصوات النادرة  وأعطى الكلمة للفنانة التي عبرت عن شعورها بعد غياب ثلاث سنوات عن الركح التاريخي وإنها اشتاقت كثيراً للجمهور التونسي وتفاعله مع الطرب وقالت حضرنا برنامجاً منوعاً جداً .


ثم ألقى السيد عودة ممثل روتانا كلمة شكر خلالها جميع الذين تعاونوا مع روتانا في نقل الليالي الخاصة بفنانين روتانا وحيّى وزارة الثقافة وغدارة المهرجان وجهود الإعلاميين.


 الأسئلة في الندوة الصحفية  تركزت حول ما أعدته الفنانة أنغام من جديد فقالت أن البرنامج سيكون منوعاً وعملت والفرقة الموسيقية لإعداد ليلة جميلة وعن حديدها وعدم مشاركتها في السينما ولماذا لم تشارك حتى الساعة في دويتو مع فنان آخر وهنا تذكرت الفنانة الراحلة ذكرى وقالت أنه كان ممكناً غناء دويتو معها لكن القدر أراد خطف ذكرى "الله يرحمها"


الساعة التاسعة بالتوقيت المحلي انطلق موكب أنغام من فندق الرامادا  و بدأت مريم بن حسين المذيعة التونسية تستعد لتقديم  دردشة مع  أنغام قبل اعتلائها المسرح..


مدير مهرجان قرطاج أصر على  أن يقدم أنغام بنفسه من خلال تسجيل صوتي يبث بعد إجراء المقابلة على الهواء مباشرة من على روتانا موسيقى.


لحظات ودخلت أنغام المسرح والجمهور الذواق يجلس على المدرجات و(كل ما نقرب لبعض) كانت بداية موفقة  لتبدأ أمسية الطرب الجميل مع أنغام والتي استمرت  إلى ما بعد منتصف الليل حيث أدت رائعتها (سيدي وصالك) وقالت وهي تودع الجمهور  "التونسي أنتم شعب ذواق ويا رب ارجع أوقف معاكم في السنوات الجاية.."

0 التعليقات: