14‏/7‏/2008

هل تبحث عن افلام اباحيه ؟؟ تفضل هذا الفلم

عفوا


 


لقد تم نقل الفيديو الى الموقع الجديد


 




شاهد فيلم هيفا من هنـــــــــــــا

38 التعليقات:

غير معرف يقول...
أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.
غير معرف يقول...
أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.
غير معرف يقول...

الله يبارك فيكم ياشباب الامه الاسلاميه ادعو لي بالهدايه

غير معرف يقول...

والله هذا كل صح الله يهدينا انشا~لله

غير معرف يقول...

جزاك الله كل خير وكثر من امثالك

غير معرف يقول...

يعطيك العافيه

غير معرف يقول...

جزاك الله كل خيـــر وبارك الله فيك

الله يوفقك لما يحبه ويرضاه

اللهم إنا نعوذ بك من وساوس الشيطان

اللهم اغفر لنا وتب علينا

اللهم إنا نسألك التوبة النصوحة

استغفر الله وأتوب إليه .. استغفر الله وأتوب إليه

اللهم احسن خاتمتنا .. اللهم ارزقنا حسن الخاتمة .. اللهم اغفر لي ولوالدي ولجميع المسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات

اللهم إني اعوذ بك من الشيطان الرجيم

اللهم إني اسألك التوبة النصوحة


جزاك الله كل خيــــر واصلح بالك واسعدك في الدنيا والآخرة

غير معرف يقول...

الله يبارك فيك ويكتر من امثالك يارب لانه سيكون خير للامه الاسلاميه



بهاء رحيم

غير معرف يقول...

الله يوفقك الله يخليك
الله يرزقك الله ينجحك
يلة بكمل المشوار
إدعولي أتركة

شاب للزواج يقول...

أشكركم على هذا الشريط لكن أرجو من أهل العروسة الرفق بالشباب و ذلك من أجل تسهيل عملية تزويج الشباب العزاب و أرجوا من اخواننا الكرام القيام بالدعاء لي لأني مقبل على الزواج و الدعاء لأهل العروسة بعدم كثرة شرط المهر لأني ظروفي المادية لا تسمح بذلك علما أني شاب 33 سنة و شكرا و بارك الله فيكم .

غير معرف يقول...

جزاك الله الف خير الله يرزقك يارب ويحفظك

دعواتي ودعواتكم لي يارب يهديني ويتوب علي لاالله الى انت سبحانك كنت من الضالمين

غير معرف يقول...

يارب ياجليل ياعزيز يارحيم اغفرلي ودخلني جناتك جنه الفردوس يارب ادعولي ياناس لا تقصروون عني تراني بادي اتوووب يارب لا تعاقبنا على مافعلناه

غير معرف يقول...

الحمدلله الذي اهدنا النجدين

والذي نفسي بيدة كنت ابحث عن افلام خليعة ولكن بعدما شاهدة هذا تركت ما كنت ابحث عنة

جزاكم الله خير

غير معرف يقول...

مششششششششششششكووووووووورررررررررررررررررر والله موعظة بليغة والله يغفر لنا اجمعيييننننننننن

غير معرف يقول...

مشكورين على هذا الفيديو والله يهدي الجميع

غير معرف يقول...

الحمد لله الذي جعل في الدنيا من يفعل الخير ليهدي به من اعرض عن ذكر الله
شكرا جزيلا وجزاك الله خير الجزاء على هذه النصيحة الموفقة ونسال الله ان يجزيك بها الجنة بغير حساب .
ادعوا ايها الخوة الكرام فاني والله احب الخير واهله ولكني ضعيف الايمان ومفتون بحب النساء والنظر اليهن .
اسال الله العظيم ان يدخل كل من يدعوا لي الجنة بغير حساب ......آمين..

غير معرف يقول...

لاحوه ولا قوه الا بالله العلي العظيم

غير معرف يقول...

الله يباركلك و يهدينا

غير معرف يقول...

السلام عليكم كثير من الشباب هداهم اللةفيهم خير وقلوبهم طيبه بس الشيطان اقوى والسبب هو ظعف الايمان لاكن ندعو الله ان يصلح شبابنا وبناتناوان يرزقهم الزوج الصالح وادعو الله لناولكم التوبة قبل الممات وجزاكم الله خير

غير معرف يقول...

الله يبارك فيكم

غير معرف يقول...

الله يبارك فيك و يعطيك ألف عافيه

غير معرف يقول...

الله يجزاك خير و إن شاء الله راح اتوب و لمعري لقد صدقت انها لا تأتي الا بالفساد ... و بعد الفيديو هذا انا أعلن توبتي لله

غير معرف يقول...

جزاكم الله كل خير فعلا الشباب العزاب والمتزوجون يحتاجون لمن ينقذهم من الغفلة والله هو الهادي الي سواء السبيل
اختكم ام بلال

غير معرف يقول...

أمانة اقرؤا الدعاء
أمانه اقرؤا الدعاء
امانه على كل من يقرأ الدعاء أن يدعو لي بالهداية من الله وهداية أهلي والنجاح بالدنيا والاخره
القارئ يقوول آمين :
الحمدلله على الصحة والعافيه
الحمدلله على الستر في الدنيا
الحمدلله على نعمة النظر
الحمدلله على جميع النعم
اللهم ارزقنا بحسن الخاتمه
اللهم ارزقنا بحسن الخاتمه
اللهم ارزقنا بحسن الخاتمه
اللهم انصرنا على اعدائنا واعداء رسولك
اللهم انصرنا على الدنمارك وكل من نصرهم
اللهم قوي اخوننا المسلمين على دينك وكتابك وسنة نبيك
اللهم لاترد دعوانا
اللهم لاترد دعوانا
اللهم حببنا بالاسلام والايمان بك وبكتابك وبنبيك
اللهم اجعلنا من أهل الفردوس الاعلى
اللهم ابعدنا عن نار جهنم
اللهم قوي صلتنا بك
اللهم قوي صلتنا بك
اللهم ابعدنا عن المنكرات واصحاب السوء
اللهم اجعل الجنة دارنا ومئوانا يوم القيامة
اللهم اجمعنا مع نبيك يوم القيامه
اللهم اهدانا على السراط المستقيم
اللهم اهدنا فيمن هديت
وعافنا فيمن عافيت
وآخر دعوانا اللهم صلي على محمد وعلى آل محمد الموحدين
الرجاء الدعاء لي ولوالدي وأخوتي وأخواتي وأهلي بطول العمر والنجاح في الدنيا والاخره...
أخوكم : يوسف السعيد
اللقب : Mr.LOoOL

غير معرف يقول...

الله يجزاك خير واتمنى من كل شاب وهذي نصيحه للشباب ان لا يـــجــعــل الــلــلــه اهــــون الــنــاضريــن اليــه

غير معرف يقول...

بارك الله فييك الله يحسن خاتمتنا انشاء الله

غير معرف يقول...

إستمر في هذه الدعةة بارك الله فيك يا أخي الفاضل

غير معرف يقول...

جزاك الله الف خير يا اخي، وياليت كل الناس تتمسك بكلام الله غز وجل وتترك كل ما يقود ال المعصية والهلاك

غير معرف يقول...

الهم افتح على قلبي ويسر امري وسدد خطاي يارب العالمين ادعو لي؟

srood يقول...

بارك الله بكل مع عمل لنصرة الحق وحمل الشباب في تذكر لحظة من لحظات الموت .. اخوكم سرود

غير معرف يقول...

الله يجزيك الخير

غير معرف يقول...

اشكركم على هذا المفلم الجميل يا رب توب علينا وارحمنى برحمتك يا كريم وبعدنا عن عذاب النار يا رب العالمين وادخلنا جناتك يا كريم وابعدنا عن عذاب المعصيات يارب



اشكركم اخواني الكرام واشكر من اذا ع هذا المقطع لكل شخص يعرف ان مموته ياتي فجئه .......


وانا اعترف باني مقصر في صلاتي لله تعالى ارجو منك الدعاء لي بلخير وتمسكن في الدين ولبعد عن المعصيات ...
ارجو ان تراسلوني بكل جديد على هذا ا اخوكم :بيان

غير معرف يقول...

أمانة اقرؤا الدعاء
أمانه اقرؤا الدعاء
امانه على كل من يقرأ الدعاء أن يدعو لي بالهداية من الله وهداية أهلي والنجاح بالدنيا والاخره
القارئ يقوول آمين :
الحمدلله على الصحة والعافيه
الحمدلله على الستر في الدنيا
الحمدلله على نعمة النظر
الحمدلله على جميع النعم
اللهم ارزقنا بحسن الخاتمه
اللهم ارزقنا بحسن الخاتمه
اللهم ارزقنا بحسن الخاتمه
اللهم انصرنا على اعدائنا واعداء رسولك
اللهم انصرنا على الدنمارك وكل من نصرهم
اللهم قوي اخوننا المسلمين على دينك وكتابك وسنة نبيك
اللهم لاترد دعوانا
اللهم لاترد دعوانا
اللهم حببنا بالاسلام والايمان بك وبكتابك وبنبيك
اللهم اجعلنا من أهل الفردوس الاعلى
اللهم ابعدنا عن نار جهنم
اللهم قوي صلتنا بك
اللهم قوي صلتنا بك
اللهم ابعدنا عن المنكرات واصحاب السوء
اللهم اجعل الجنة دارنا ومئوانا يوم القيامة
اللهم اجمعنا مع نبيك يوم القيامه
اللهم اهدانا على السراط المستقيم
اللهم اهدنا فيمن هديت
وعافنا فيمن عافيت
وآخر دعوانا اللهم صلي على محمد وعلى آل محمد الموحدين
الرجاء الدعاء لي ولوالدي وأخوتي وأخواتي وأهلي بطول العمر والنجاح في الدنيا والاخره...
اخوكم بالله الفارس القسامي

غير معرف يقول...

أشكرك جزيل الشكر على تصرفك الجيد والله أتمنى لو كل الشباب مثلك ولولا تصرفك كان ضحك علي الشيطان الي أنزل أبوينا أدم وحواء من الجنة بس كل هذا من ضعف أيمانا وأتمنى من الله الهدايه لي ولجميع الأمه الأسلامية وبلأخص الشباب وشابتنا وجزاك الله كل خير وكل هذا في ميزان حسناتك أنشاء الله وأخر دعوان أن الحمد لله رب العالمين

غير معرف يقول...

صباح الخير اسالكم بالله الدعاء لى بالهداية اسالكم بالله ما تنسونى من دعاؤكم لى بالهدايه انا اكتب لكم بدموعى على ما فاتنى من الوقت الذى ضاع هباءً ارجوكم وان ييسر لى ربى زواجى على خير بالله لا تنسونى استحلفكم بالله انا فى امس الحاجه لدعاؤكم ...
سبحان الله وبحمده..سبحان الله العظيم

غير معرف يقول...

يعني من كل عقلك كل يللي كتبو تعليقات مقتنعين ؟؟ والله بقص ايدي اذا ما فاتحين شي 5 مواقع تانية سكس ع القليلة ..
لأنو اغلب اللي شاف المقطع .. أو بالاحرى أغلب يللي يدورون ع الافلام الاباحية .. بيعرفو انو حرام .. هي أغلبون اذا ما كلون .. وانا متأكد انو الادارة بدها تحذف هالتعليق .. بس بتمنا تفكرو شوي بكلامي قبل الحذف ...
وانا ما عم اكتب التعليق من باب الاساءة بس أنا ما بحب المجاملة وصف الحكي .. وبكل الاحوال .. اذا انتو مو مقتنعين بهالافلام .. ما حدا جابركن تنزلو .. يعني اذا هالموقع ما نزل أفلام اباحية .. ما في أكتر من المواقع التانية .. وبتمنى تنظرو لردي بتمعن وتفكير .. وتحياتي .. ع العموم مشكورين ع التوعية .. وانا بتمى الكل ينتصح وينردع وما يعود يحضر هيك أفلام بس للاسف كمان مو كل يللي عم يدورو عهالافلام بيفوتو ع الموقع دا ... تحياتي
وبالمناسبة .. أنا اسمي الحركي أمير الحب

غير معرف يقول...

هع مشكورة الادارة عالحذف السريع .. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سيدي الله يوفق الجميع

غير معرف يقول...

وبرجع بأكد أنا ما كتبت شي للاساءة .. ولا بيهمني باقي الناس تشوفو .. بس بيهمني وصل رأيي للادارة .. مشكورين