5‏/10‏/2008

تلميذ الابتدائى اغتصب فتاة فى الغربية !!



04/10/2008
اغتصب تلميذ بالصف الخامس الابتدائي فتاة عمرها »22« عاماً قام بفض غشاء بكارتها بمدينة السنطة بالغربية، تقدمت الفتاة ببلاغ بالواقعة وألقي القبض علي الطفل المغتصب وبمواجهته أنكر ارتكابه الواقعة.. حرر محضر وتولت النيابة التحقيق وأمرت بتوقيع الكشف الطبي علي الفتاة وموافاة النيابة بتقرير مفصل. تلقي اللواء رمزي تعلب مدير أمن الغربية بلاغاً من ربة منزل »22 سنة« وتقيم باحدي قري مركز السنطة وتتهم فيه تلميذاً بالصف الخامس الابتدائي »11 سنة« بالتعدي عليها جنسياً وفض غشاء بكارتها في منزله وبرضاها!! ألقي القبض علي المتهم وكشفت تحقيقات اللواء سامح رضوان مدير إدارة البحث الجنائي أن الفتاة ذهبت الي منزل التلميذ »11 سنة« وقدمت له نفسها ولما أفقدها عذريتها شعرت بالخوف فسارعت بتقديم البلاغ ضده في حين أنكر التلميذ التهمة.. وقررت النيابة ايداعه مصلحة الأحداث وانتداب الطبيب الشرعي للكشف علي الفتاة.

3 التعليقات:

غير معرف يقول...

في خلال الثلاثين عاما الماضية تعرضت مصر الى حملة منظمة لنشر ثقافة الهزيمة بين المصريين, فظهرت أمراض اجتماعية خطيرة عانى ومازال يعانى منها خمسة وتسعون بالمئة من هذا الشعب الكادح . فلقد تحولت مصر تدريجيا الى مجتمع الخمسة بالمئه وعدنا بخطى ثابته الى عصر ماقبل الثورة .. بل أسوء بكثير من مرحلة الاقطاع.

هذه دراسة لمشاكل مصرالرئيسية:

1- الانفجار السكانى .. وكيف أنها خدعة فيقولون أننا نتكاثر ولايوجد حل وأنها مشكلة مستعصية عن الحل.
2- مشكلة الدخل القومى .. وكيف يسرقونه ويدعون أن هناك عجزا ولاأمل من خروجنا من مشكلة الديون .
3- مشكلة تعمير مصر والتى يعيش سكانها على 4% من مساحتها.
4 - العدالة الاجتماعية .. وأطفال الشوارع والذين يملكون كل شىء .
5 - ضرورة الاتحاد مع السودان لتوفير الغذاء وحماية الأمن القومى المصر.
6- الطاقة المتجددة كبديل للطاقة النووية. فالطاقة النووية لها محاذيرها وهذا ماسوف نشرحه بالتفصيل.

ارجو من كل من يقراء هذا ان يزور ( مقالات ثقافة الهزيمة) فى هذا الرابط:

http://www.ouregypt.us/culture/main.html

خالد123 يقول...

مشكله ومصيبه علي المجتمع

غير معرف يقول...

مرحبا .. بالنسبه لموضوع اغتصاب الفتاه من الطفل البالغ من العمر 11 سنه هذا موضوع خطير ولاشك فيه .. ولكن المثير في الموضوع انها ذهبت له بنفسها وانا اشك في ذلك لانه ليس بإمكان طفل عمره 11سنه اغتصاب فتاه في ال22 من عمرها لذا من الواضح انه تم اغتصابها من شخص اخر ولكن غير معروف هو السبب الذي جعل الفتاه تتهم الصغير.